ريال مدريد يخضع أمام مبابي بقرار صادم من فلورنتينو بيريز 

تاريخ النشر: 17/03/2024
53
منذ شهر
ريال مدريد يخضع أمام مبابي بقرار صادم من فلورنتينو بيريز 

انتهى الاتفاق بشكل رسمي بين كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وإدارة ريال مدريد الإسباني، للانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويأتي قرار مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، في الوقت الذي قدم له باريس سان جيرمان أكثر من عرض، ليصل راتبه حال وافق على التجديد لـ100 مليون يورو سنويا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء الاتفاق بين مبابي وريال مدريد، بعد مفاوضات طويلة جمعت بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني وفايزة العماري والدة النجم الفرنسي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبات من المتوقع، أن يعلن ريال مدريد عن الصفقة بشكل رسمي يوم الأول من شهر يوليو المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس يوم الـ30 من يونيو.

تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد: 

كشف الموثوق "رامون ألفاريز"، أن كيليان مبابي اشترط في المرحلة الأخيرة من المفاوضات الحصول على أعلى نسبة ممكنة من حقوق الصورة.

ومنح ريال مدريد كيليان مبابي 90% من قيمة حقوق الصورة الخاصة باللاعب، بقرار استثنائي من فلورنتينو بيريز رئيس النادي شخصيا.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقدم ريال مدريد استثناء لمبابي في حقوق الصورة، علما بأن أغلب لاعبي الفريق الملكي يحصلون على نسبة 50% فيما يتعلق بهذا البند.

الجدير بالذكر، أن مبابي سيحصل على راتب سنوي قدره 17.5 مليون يورو، بينما يبلغ قيمة أعلى راتب يحصل عليه جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد 11 مليون يورو.

اقرأ أيضا

تصريح رسمي.. برشلونة يتحدى مبابي قبل ربع نهائي دوري الأبطال

رد مفاجئ من قناص برشلونة عقب انتقال مبابي إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن